السادة مشتركي الغرفة
المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشارة لخطاب وزارة البيئة والمياه والزراعة رقم ( ۲۱۰۸۱۳۹۸ ) وتاريخ ۲۹ ذو الحجه ۱٤٤۷هـ والمشار فيه إلى تطبيق معايير الممارسات الزراعية الجيدة السعودية (سعودي قاب) على مزارع الدواجن المحلية وما تمثله من أهمية في رفع مستوى الامتثال للمعايير المعتمدة وتعزيز جودة وسلامة المنتجات بما يساهم في تطوير القطاع وتحقيق المستهدفات، وطلب الوزارة التعميم على منتجي الدواجن المحليين الذين لم يستكملوا إجراءات التقديم للحصول على شهادة (سعودي قاب) بأهمية استكمال إجراءات التسجيل قبل نهاية العام الجاري "ميلادي" وذلك من خلال اصدار الشهادة عبر منصة "نما" . ، ونآمل من المعنيين بقطاع انتاج الدواجن بضرورة استكمال إجراءات التسجيل، ويمكن للمختصين التنسيق بهذا الشأن مع مدير وحدة سعودي قاب بالوزارة المهندس/ صالح الشهيل، على الجوال رقم (۰٥٥۰۳٤۷۲۲۸)، وبريد الكتروني(Salshuhail@mewa.gov.sa)

لا يوجد تعليق